الخميس، 13 فبراير 2014
1:55 ص

راح تموت من الضحك على نكت المحشش هههه للمزيد من النكت من خلال قسم " ترفيه " في مدونة سامي برس 



محشش طالع عالقمر بصاروخ ..
خرب الصاروخ ووقع بصحراء سيناء
فكَّر حاله وصل القمر ..
إجاه واحد مصري و قال له: حتموت من الشمس ..
رد المحشش: تشرفنا وأنا حشحوش من الأرض …


محشش عنده مزرعة دجاج…
دخل ع الدجاج وهو معصب قال :
بدي كل وحده بكره تحتها 4 بيضات
اخذ دجاجه وطق رقبتها علشان الباقي يخافوا
جاهم تاني يوم كلهم لقى تحتهم 4 بيضات
الا وحده تحتها بيضتين سألها انا شو قلت .
قالت : اسكت الله يياخذك لاتفضحنا انا ديك بس من الخوف بضت
هههههههههه



مـحشش تزوج لبنانية
.
.
بعد أربع شهور ونص جابت ولد ..
سألها المحشش : هاد الولد کيف إجا وإحنا متزوجين من أربع شهور ونص ؟؟
قالت له: وإنت متزوجني من متي ؟؟
قال: من أربع شهور ونص
قالت له: وأنا من متي تزوجتک ؟؟
قال: من أربع شهور ونص
قالت له: هيک بيصيروا 9 شهور
قال المحشش:
.
.
.
الله يلعن الشيطان .. راح تفکيري لبعيد



محشش من جديد صاير شيخ و بدو ينصح اي أحد..
.
شاف واحد يدخن و ماسك السجارة باليسار ..
قاله :
باليمين جزاك الله خير


محشش سال صاحبو المحشش الثاني : شو اخبار أبوك ؟؟ بعدين تذكر انو أبوه ميت فكمل بسرعة: لساتو بنفس المقبرة


حرامي دخل بيت اتنين محششين بدو يسرقهم
رفع عليهم المسدس و قالهم : اللي بتحرك أي حركة بقتله
سرق الحرامي البيت كله و طلع
المحشش صار يضحك 
قاله صاحبه شبك عم بتضحك !!

قال : كنت عم حرك اصبع رجلي و ما شافني ….


سيريلانكية لاقت مصباح علاء الدين مسحتو طلع المارد …. قالتلو بدي مصاري كتير
. 
اطلع فيها وقلها والله هاد يلي كان ناقص ،، روحي انقلعي اعملي تنين شاي


محشش اتصل ع مرته حكالها :
كيف الكبريت اللي جبتلك أياااه؟؟

قالتله ولا وحدة اشتغلت !!
حكالها : يخرب بيتك كيف ولا وحدة اشتغلت ؟؟

.
انا جربتهم كلهم إمبارح !! D:



محشش ملقوف شاف ناس مجتمعه على حادث …يبي يشوف مو قادر قام يصارخ: وخرووا أبووي أبووي
الناس وخرت عنه
طلع المصدوم حمار



هندي ومحشش طـآحو من طيـآره .
المحشش مآت ))

والهندي ما مآت ))
سـألوآ الهندي كيف مآت المحشش؟؟

قال: يآخي هذا نفـر همـار
انا يقول افتح مظلــه

هو يقول :ليش في مطر !!

محشش ايدو مكسورة وملفوفة بجبس
سأل الدكتور : إذا شفيت وفكيت الجبس بقدر أعزف على البيانو ؟!!
قال الدكتور : طبعاً .. أكيد ..
قال المحشش : غريبة .. مع أني ما كنت أعرف أعزف قبل !!
ههههههههههه


محشش يمشي ورا وحده و يتغزل فيها و يقولها : أنا عندي عمارات .. أراضي .. سيارات
لفت وجهها عليه و كانت بشعه ..
قالها : بس يلعن أبو القمار ضيعت مني كل شي هههههههههههههه

محشش سهران مع مرته بحضرو فلم رومانسي
كبست معو رومانسية و قرب عليها و حكى بصوت واطي
.
.
.
.
معك ارقام بنات؟
هههههههههههههههههههههxd



محشش بولع سيجارتين مع بعض
صاحبو قلو ليش
المحشش : عني وعن اخوي الي بالسجن

:
وبعد فترة صار يولع سيجارة وحدة
صاحبو : مبروووك اخوك طلع من السجن؟؟
قلو لا انا بطلت ادخن



سأل رجل صديقه ما اسم رونالدينيو أجابه : صالح ، فقال له : كيف عرفت ذلك ، قال : سمعت المذيع يقول الكرة لصالح رونالدينيو
هل أعجبك الموضوع ؟

0 التعليقات:

إرسال تعليق